بث مباشر مشاهدة المغرب وايران بث مباشر | يلا شوت 2018-06-15

يقدم موقعنا كلمات يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وايران اليوم يوتيوب مباراة المغرب وايران اون لاين مشاهدة مباراة المغرب اليوم بدون تقطيع لايف ك...
يقدم موقعنا كلمات يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وايران اليوم يوتيوب مباراة المغرب وايران اون لاين مشاهدة مباراة المغرب اليوم بدون تقطيع لايف كورة اون لاين yalla shoot مشاهدة مباراة المغرب اليوم بث مباشر مباراة المغرب وايران بث مباشر اليوم يلا شوت في كأس العالم يوتيوب موبايل وجوال المغرب ضد ايران مباشر علي اون سبورت مشاهدة مباراة المغرب وايران بث مباشر اليوم 16-6-2018 ،يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وايران اليوم، كورة لايف بث مباشر مباريات اليوم مشاهدة مباراة المغرب وايران ، كورة لايف بث مباشر مباريات اليوم مشاهدة مباراة المغرب وايران بدون تقطيع مشاهدة مباراة المغرب وايران بث مباشر كورة لايف اون لاين يلا شوت مشاهدة مباراة المغرب وايران بث مباشر اليوم، بدون تقطيع بث مباشر المغرب وايران كورة اون لاين ماتش مباراة مشاهدة مباراة المغرب اليوم بث مباشر المغرب في مونديال روسيا كأس العالم بث مباشر اليوم علي قناة نايل سبورت و قناة أون سبورت.


في أول ظهور له في نهائيات كأس العالم للمرة الأولى ، أصبح الإيرانيون هم الفريق الأعلى من آسيا واستفادوا من فترة الاستقرار تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ، الذي قادهم إلى البرازيل قبل أربع سنوات.

غير أن الاستعدادات لروسيا (65 عاما) تعطل بسبب انحرافات غير مرغوبة ، مثل رفض نايكي تزويد اللاعبين بأحذية طويلة بسبب العقوبات الأمريكية ضد إيران وإلغاء مباراتين دافعتين عن الإحماء هذا الشهر.

وقال كيروز الذي سينهي فترة تدريبه التي تمتد سبع سنوات كمدرب بعد البطولة "لقد تألقت ايران في أصعب مجموعة في كأس العالم ونحن بحاجة لمزيد من الاستعدادات."

على أرض الملعب ، إيران بدون لاعب خط الوسط المدافع سعيد عزت الله ، الذي تم إيقافه عن المباراة الأولى.

الإعلانات

سوف يفتقد إلى حد كبير معدل عمله وذكائه حيث يحاول "فريق ميلي" رسم مسار لتحقيق نصر ثانٍ في ظهوره الخامس في كأس العالم.

وقد تأهلت إيران من خلال التصفيات المؤهلة إلى 12 ورقة نظيفة وكانت هي ثاني فريق يحجز مكانه في روسيا خلف البرازيل ، لكن الشكوك تلوح في الأفق حول شكل حارس المرمى الأول علي رضا بيرانفاند.
ويكمن الضعف الأكثر وضوحًا في الدولة الشمال أفريقية في الهدف ، حيث لم يحرز حارس المرمى الأول منير محمدي سوى نادٍ لفريق نامانسيا الإسباني من الدرجة الثانية طوال الموسم.

سيجد فريق رينارد أمراً عالياً للهروب من المجموعة ، لكن يمكنه أن يستريح من حقيقة أن المغرب كان أول بلد إفريقي يتخطى الدور الافتتاحي في كأس العالم.

عندما حققوا هذا العمل الفذ في عام 1986 ، قاموا بذلك بأسلوب أنيق ، وتصدرت مجموعة تضم إنكلترا وبولندا والبرتغال.
إقرأ ايضا ً في رياضة